تطبيق مشاهدة القنوات المشفرة مجانا وبجودة عالية HD - TECH-PRO

TECH-PRO

إسم يعني الثقة

Post Top Ad

ADS

تطبيق مشاهدة القنوات المشفرة مجانا وبجودة عالية HD

Share This


اليوم  نجلب  لكم  أخواني  الكرام  هذا  التطبيق  الرائع  الذي  سوف  تقدرون  من خلاله  أن  تشاهدوا  اي  قناة  مهما  كانت  بكل  سرعة  وجودة  عالية  على  أحسن  السيرفرات  الرائعة  والسريعة  .يمنحك التطبيق  خاصية  النقل  المباشر  للمباريات  على  القنواة  المشفرة  مثل  قنوات Bien Sport و Sky Sport والعديد  والعديد  من  الباقات  المتنوعة  من  القنوات  الئعة  والجميلة  والتي  سوف  تستمتعون  جداا  بمشاهدتها.




العديد من تطبيقات البث التلفزيوني المتاحة على الانترنت هي عبارة عن خداع لاأكثر ولاأقل وهي تحاول حقن برمجيات خبيثة في جهازك. هذه التطبيقات تطلب أذونات التي ليست مطلوبة لعملهم العادي. على سبيل المثال، قد تطلب التطبيقات أذونات جهات الاتصال التي لا يلزمها بالطبع لبث القنوات المفضلة لديك





التطبيقات التي لم يتم تحميلها من مصادر موثوقة مثل متجر غوغل بلاي أو متجر أمازون أو المواقع الرسمية قد تكون ضارة وخبيثة لهاتفك وأيضا لك كمستخدم عن طريق مضايقة الخصوصية. لذلك، أوصي بمنح الأذونات التي تعتقد أنها الأنسب لعمل التطبيق. يمكنك العثور على الأذونات ضمن إعدادات جهاز أندرويد.

   

ولكن اليوم نجلب  لكم  تطبيق  رائع  ومضمون 1000% والتحميل برابط  مباشر وبسرعة  عالية جدااا.اليوم  معنا  تطبيق Glarab 

وإليكم  لمحة عم  التطبيق:
خدمة GLWiZ WebTV التي توفر خدمة بث تلفزيوني من جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت . تقدم الخدمة غنية بالميزات التلفزيونية عبر الإنترنت تجربة مشاهدة محسنة بلغات متعددة تناسب كل الأذواق .
التطبيق يضم قنوات من مختلف البلدان الفارسية والعربية والتركية والصينية العالمية حيث يمكنك الوصول إلى مئات من القنوات التلفزيونية الحية ومحطات الإذاعة الدولية على جهاز اندرويد الخاص بك

تحميل التطبيق:Glarab










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad

Pages